• image1
  • image2
  • image3
  • image5
  • image6
  • image7
  • image9

 

قصص نجاح الخريجين

 

 

abesالسيد واعر عباس من مواليد ولاية بسكرة، حاصل على شهادة الليسانس في الهندسة الميكانيكية عام 2019 من جامعة بسكرة ودرجة الماستر عام 2021. التحق كطالب الدكتوراه بالطور الثالث سنة 2022 تخصص هندسة المواد.

تحصل على عدة جوائز وتكريمات نتيجة دراسة وتجسيد لمشروع ذكي في رسكلة قارورات المشروبات من خلال تحفيز المواطن بمكافئة. المشروع متحصل على علامة مشروع مبتكر، ايداعات لبراءات الاختراع، علامة تجارية مسجلة، الفوز بالمرتبة الأولى ثلاث مرات، المشاركة في التظاهرات العلمية الوطنية والعالمية، التكوين حول ريادة الاعمال، المؤسسات الناشئة  والمقاولاتية.

يسعى الآن الى تجسيد مشروعه الى مؤسسة ناشئة تهدف الى تحقيق مساعي الاقتصاد الجديدة وتجسد مفهوم الاقتصاد الأخضر. وكذلك التوفيق والتفرغ لرسالة الدكتوراه التي نشر من خلالها مختلف الأوراق البحثية والمشاركة كمحاضر في مختلف التظاهرات العلمية والعمل كمدرس مستخلف لعدة مقاييس( اعمال موجهة -اعمال تطبيقية -محاضرات).

 

 

 

 

naftiالمهندس نفطي أحمد أديب من مواليد مدينة بسكرة حاصل على الليسانس في الزراعة العامة سنة 2018 من جامعة بسكرة وأيضا شهادة ماستر في وقاية النبات سنة 2020. بدأ مسيرته المهنية كوكيل جودة في شركة تصدير في عام 2018 بعد الكثير من التكوين والخبرة، أصبح تدريجيا المدير الفني لإحدى أكبر شركات التصدير في الجزائر ومع الكثير من الجهود في فترة قصيرة جعلته هذه الشركة الأكثر اعتمادا في الجزائر من خلال 14 شهادة جودة معترف بها دوليا مثل:

 FS ;BRC ; ISO 22000 ;ORGANIC ; NOP; EU; JAPANESE STANDERED; HALAL; SMETA; FAIR TRADE; NATURLAND; FESMA; GMP; NON GMO

لقد حصل من خلال عمله المهني على لقب مفتش رئيسي في إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) من مؤسسة الغذاء والدواء في أمريكا، كما حصل أيضًا على لقب كبير مراجعي حسابات Global Gap و Smeta وكمدرب دولي في الزراعة التعاقدية وكذا مستشار دولي للجودة والتدقيق في التجارة الأخلاقية من  Sedex.

قام بتنفيذ مشاريع شراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية  UNIDO والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي  GIZ. يتمتع السيد أديب بخبرة في المجال الاقتصادي للصادرات وشهادات الجودة ويشغل منصب الممثل الوطني وعضو المجتمع في Global Gap Certfication Food Plus GMBH

 

 

 

 

B1السيدة كميليا العلواني من مواليد 1979 ببسكرة ، متحصلة على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في العلوم الاقتصادية، تخصص محاسبة وضرائب في سنة 2003 وشهادة اليسانس في علوم التسيير، تخصص محاسبة سنة 2016، بالإضافة إلى شهادة الماستر في علوم التسيير تخصص مقاولاتية  سنة 2018 من جامعة بسكرة. تحضر كميليا الدكتوراه بنفس الجامعة في تخصص مقاولاتية وتسيير المؤسسة.

تتميز كميليا بروح المقاولاتي حيث عملت على إنشاء مدرسة خاصة لتعليم  اللغات  في أكتوبر 2018 بولاية بسكرة ، كما انطلقت  في انجاز مجمع  مدرسي يشتمل على كل المستويات (رياض اطفال، تحضيري، ابتدائي، متوسط، وثانوي) في سنة 2019.

nombre de visiteurs

Flag Counter

عدد زوار الموقع

246177
002
000
This WeekThis Week2
This MonthThis Month2
00246177